LALIGA

مرحبا بكل عشاق لاليغا الاسبانية في موقع لاليغا العربي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر
 

 جورج اندرادي يترك الارادة لبرشلونة أو فالنسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد الرسائل : 1003
تاريخ التسجيل : 07/10/2006

جورج اندرادي يترك الارادة لبرشلونة أو فالنسيا Empty
مُساهمةموضوع: جورج اندرادي يترك الارادة لبرشلونة أو فالنسيا   جورج اندرادي يترك الارادة لبرشلونة أو فالنسيا Icon_minitimeالخميس نوفمبر 09, 2006 2:11 pm

جورج اندرادي يترك الارادة لبرشلونة أو فالنسيا Andrade11106_ES
جورج اندرادي يظهر احتمالية اهتمام برشلونة وفالنسيا للاستفادة من خدماته في المستقبل القريب ويعترف بأنه اذا حصل اهتمام من قبل هذين الناديين مرة اخرى كما في السابق فإنه سينتقل الى احد الفريقين .
واكد المدافع البرتغالي الذي لعب مباراة الاياب لكأس الملك امام الريسنغ هذا الاربعاء انه قبل الاصابه لم تكن هناك اهتمامات كبيره لانه بالعكس لو حصل ذلك لما بقية في الديبور وفي هذه اللحظة انا قلق لاستعادة مستواي الذي كنت عليه وقد اكد اندرادي انه في الماضي كان يرغب في ترك النادي الاسباني .
على الرغم من هذا اكد البرتغالي ان النادي الازرق والابيض نادي مثالي وقادر على استعادة هيبته واكد انه حصلت العديد من التغييرات حيث انه عندما وصل الى النادي كانت هناك العديد من التطلعات والاهداف التي تختلف عن ماهو عليه الان واكد ان توجد امكانية لتغيير حالة الفريق التي تتوافق مع التطلعات العظمى .
وقال انه مازال هناك اهداف للديبور في هذا الموسم وان تحصل على احد المراكز العشره الاول فهذا شيء جيد ومن الممكن ان يصل الى التصنيف الاوربي الذي يأهله الى كأس الاتحاد الاوربي واكد ان اكثر مايهمه حاليا ان يصل الفريق الى حالة استقرار .
http://www.marca.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.laliga.kanak.fr
 
جورج اندرادي يترك الارادة لبرشلونة أو فالنسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
LALIGA :: نادي فالنسيا-
انتقل الى: