LALIGA

مرحبا بكل عشاق لاليغا الاسبانية في موقع لاليغا العربي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر
 

 مسلسل الإصابات مستمر في فالنسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alonso

alonso

عدد الرسائل : 297
تاريخ التسجيل : 08/10/2006

مسلسل الإصابات مستمر في فالنسيا Empty
مُساهمةموضوع: مسلسل الإصابات مستمر في فالنسيا   مسلسل الإصابات مستمر في فالنسيا Icon_minitimeالخميس نوفمبر 30, 2006 10:54 am

مسلسل الإصابات مستمر في فالنسيا Valencia_B


تعرض نادي فالنسيا الإسباني لضربة جديدة في مسلسل الإصابات المتلاحقة التي يتعرض لها لاعبوه بشكل مستمر هذا الموسم، وذلك بعد أن أصيب الخميس لاعبه ماريو ريغويرو جناح منتخب أوروغواي، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، وذلك أثناء تدربه مع الفريق.

وقال النادي إن ريغويرو (28 عاماً) سيغيب عن المباريات لمدة تتراوح ما بين ستة وسبعة أشهر، بعد أن التوت ركبته أثناء التدريبات استعداداً لمباراة فالنسيا أمام ريكرياتيفو هويلفا نهاية الأسبوع في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وكان إيدو لاعب وسط فالنسيا قد تعرض لنفس الإصابة منذ أسبوعين، وهناك ثمانية لاعبين آخرين في قائمة مصابي الفريق، يأتي على رأسهم المهاجمان ديفيد فيلا وفرناندو مورينتس، حيث من المحتمل أن يغيبا عن مباراة هويلفا.

ولم يحقق فالنسيا الفوز في الدوري الإسباني منذ أكثر من شهر، وتراجع إلى المركز الثامن بعد أن فاز عليه ضيفه ريال مدريد الأسبوع الماضي بهدف نظيف.
ويلتقي فالنسيا الثلاثاء القادم مع روما الإيطالي في اللقاء الأخير بمجموعتهما في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأكد صعود الفريق الإسباني إلى دور الـ16 في البطولة ذاتها.
المصدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مسلسل الإصابات مستمر في فالنسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
LALIGA :: نادي فالنسيا-
انتقل الى: