LALIGA

مرحبا بكل عشاق لاليغا الاسبانية في موقع لاليغا العربي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 البيول يشيد باللاعبين الشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1003
تاريخ التسجيل : 07/10/2006

مُساهمةموضوع: البيول يشيد باللاعبين الشباب   الأحد نوفمبر 05, 2006 4:35 am

[img:9328]http://www.valenciacf.es/images/noticias/albiol16nov2005b[1].jpg[/img:9328]
[img:9328]http://www.valenciacf.es/images/noticias/albiol16nov2005c[1].jpg[/img:9328]راوول ألبيول بدأ بتعليقه على وجود لاعبي المدرسة الشابين - اييرون و بياردو و سيرا- و أهمية اعطاء دفعة للاعبين الشباب. وضح أنه بالنسبة لاييرون و بياردو و سيرا لديهم الحلم بأن يسافرو مع الفريق، و اذا أتت فرصة اللعب فسيلعبون بقوة بكل تأكيد مثلما يفعلون الآن.
من جهة أخرى تحدث عن تنقله في الملعب من موضع لآخر، -من مدافع الى وسط ارتكاز- و قال أنه يرتاح في كلا المركزين، فقد تدرب هكذا، عليهما معا، الا أنه من أجل الانتقال من موضع لآخر فانك تحتاج الى بعض الوقت من أجل التأقلم، و لكن بوجود أصدقاء بجانبك يساعدونك و يدفعونك نحو الأمام فانك تستطيع التأقلم بسرعة أكبر، فالجميع في النهاية يلعب من أجل الفريق .
و أيضا عن تفاهمه مع باقي زملائه في الدفاع، يقول أنه متأقلم مع الجميع، و هو يرتاح عندما يلعب مع أيالا كما مع نافارو كما مع مارشينا، هو مستعد للعب مع أين منهم... لا أحد يتعلق بالآخر، الجميع يجب أن يرتاح الى جانب الجميع... يقول أنهم فريق واحد و هكذا يكونون عندما يخرجون الى الملعب، فالمهم هو صلابة روح الفريق.
عن الاصابات قال أن مما لا شك فيه أن ألبيلدا لاعب مهم جدا في هذا الفريق و في أي فريق آخر، لأنه ليس أي لاعب يستطيع اللعب في ذلك المركز و بتلك الطريقة، يشتاقون اليه كثيرا لأنه لاعب كبير للغاية، و قد فقدوه في الوقت الراهن للأسف، و لكن ألبيول يضن أن المجموعة متكاملة و يستطيعون تغطية الفراغ ، فقط يجب العمل بشكل كبير جدا و جاد من أجل ذلك، و الآن يقول أنهم على وشك استعادة بعض ممن كانوا مصابين و هذا مهم جدا و جيد جدا، و لكن الحاضرين يجب أن يعملوا بشكل كبير لكل لا يلاحظ غيابهم.
عن اسبانيول قال أنه فريق خطير، كما أنه في أوج عطائه هذه الأيام في لاليغا، و اذا لم يكونوا مركزين جيدا فانهم سيعانون، قال أنهم يجب أن يلعبوا كما فعلوا العام الماضي، فقد دخلوا المباراة مركزين و دخلوها من أجل الفوز، بالنسبة لاسبانيول قال أنه يمكن أن يفاجؤوك في أي لحظة في الهجوم نظرا لوجود لاعبين مهرة لديهم مثل تامودو و راوول غارسيا، لهذا يجب أن يغلقوا أبواب الدفاع و يكونون يقضين، أما في الهجوم فان لدى فالنسيا مهاجمين ذو مهارات عالية يجب أن تستغل.
عن الاحساس قبل المباراة قال أنه يضن بأنهم سيؤدون مباراة جيدة و سيفوزون بالمباراة، و سيذهبون بهذه النية من بعد ما أفلتت نقاط سانتاندير. قال أنهم يريدون استعادة الثقة و استعادة المراكز الأولى، سيعودون الى الطريق أو النهج السابق، و قال أن الفريق بخير لأنهم يعملون بجد و من الصعب ان يفوز اسبانيول عليهم، و أنهم فازوا في ملاعب صعبة هذه السنة، الأهم هو التفكير في أنفسنا و أن يعودوا ليكونوا أقوياء .
من الصعب أن يتغلبوا علينا لقد خسرنا مباريات سابقة كما يخسر الجميع، و لكن هم سيعانون أكثر من أجل التغلب علب علينا.كل الفرق تمر بفترات فراغ، نحن فقدنا العدييييييييييد من اللاعبين بسبب الاصابة و آخرين بسبب التوقيف في المباريات السابقة، هذا كله يؤثر، و لكن سنعود الى النهج السابق. يجب علينا التفكير في أنفسنا، القيام بمباريات جيدة، العودة الى لعبنا السابق كفريق صلب و من الصعب التغلب عليه ، و التفكير خطوة بخطوة.
http://www.valenciacf.es
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.laliga.kanak.fr
 
البيول يشيد باللاعبين الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
LALIGA :: نادي فالنسيا-
انتقل الى: